Skip to content

بيان صحفي: جي أيتش إم تعود بكريتشمان ليقود ذا ليغيان بالي

GHM New General Manager André Kretschmann

سنغافورة — المدير العام الذي قاد افتتاح الشيدي مسقط الفاخر من أجل سلسلة جي أيتش إم في عام ۲۰۰۳ سيعود إلى السلسلة هذا الشهر ليصبح مسؤولًا عن ذا ليغيان بالي.

سينتقل أندريه كريتشمان إلى المنتجع المعروف بأجنحته الثمانية وستين مع الفيلات الإحدى عشرة في المنشأة الشقيقة في سيمينياك – ذا كلوب آت ذا ليغيان – بعد ست سنوات قضاها كمدير عام لسلسلة شيفال بلانك عبر جنوب شرق آسيا والشرق الأوسط والمحيط الهندي.

ما بين عامي ۱۹۹۵ و۲۰۰۵ كان كريتشمان ركيزة أساسية في سلسلة جي أيتش إم حيث أدار فنادق في جاكراتا وبوكيت وعمان وسريلانكا.

يقول رئيس جي أيتش إم هانز أر جني الذي أسس السلسلة بالاشتراك مع أدريان زكا في ۱۹۹۲: “لقد قضى أندريه جزءًا كبيرًا من حياته المهنية معنا في جي أيتش إم وساعد فعلًا قي تحديد ما ينبغي أن يكون عليه مدير جي أيتش إم”.

على أعتاب عيده العشرين يستمر ذا ليغيان كواحد من أفضل الفنادق في بالي حيث يأتي غالبًا بين أفضل ثلاثة أو أفضل خمسة فنادق على الجزيرة التي تبلغ فنادقها أكثر من ألف فندق، كما أُدرج مؤخرًا في لوحة الشهرة في موقع TripAdvisor وذلك بعد فوزه بشهادة التميّز من هذا الموقع الشهير لمدة خمس سنوات متتالية.

تحت رعاية من سبقوا كريتشمان من المديرين افتتح الفندق بركة سباحة لا متناهية جديدة بالقرب من رمال سيمينياك الشهيرة؛ كما جدد الفندق بيت الشاطئ ذي الثلاث غرف الذي يقع على واجهة المحيط، كما تم تحديث السبا ومرافق اللياقة وتم تعديل نوافذ الغرف لتسمح بدخول المزيد من الضوء الطبيعي.

بدأت حياة كريتشمان المهنية في مجال الضيافة في موطنه الأصلي ألمانيا في أواخر السبعينات، وفي منتصف الثمانينات انتقل إلى لندن وبعدها باريس ثم رحل إلى آسيا حيث عمل للعشرين سنة الأخيرة.

نبذة عن جي أيتش إم

تأسست جي أيتش إم (General Hotel Management Ltd.) في عام ۱۹۹۲؛ وهي سلسلة فنادق معروفة بتشغيل وتطوير مجموعة حصرية من الفنادق والمنتجعات، ومع محفظة أعمالها الواسعة والمشروعات الجديدة التالية تفخر جي أيتش إم بأنها توفر لنزلائها تجارب لا تضاهى لأنماط الحياة.

كل فندق من فنادق جي أيتش إم يعد قطعة أصلية فريدة من نوعها، كما أن العلاقة المتبادلة بين الفندق والثقافة المحلية تمكن سلسلة جي أيتش إم من أن توفر لنزلائها تجربة حقيقة عن قرب لأفضل ما تقدمه كل وجهة؛ ويمزج أسلوب جي أيتش إم المميز بين الرؤية المعاصرة للفن الآسيوي مع اللمسات المحلية المميزة لخلق رحابة ملهمة لا تنسى.

تتضمن محفظة أعمال جي أيتش إم:

ذا ليغيان في بالي إندونيسيا
ذا نام هاي أن في فيتنام
ذا تشيدي كلوب تاناه غاجاه في أوبود بالي إندونيسيا
ذا تشيدي مسقط في عمان
ذا تشيدي أندرمات في سويسرا

أعمال جي أيتش إم تحت التطوير حاليًا:

ذا تشيدي كلوب جيمباران في بالي إندونيسيا
ذا أياو مومباي في الهند
البيت، الشارقة في الإمارات
ذا تشيدي توماكوماي في هوكايدو اليابان
ذا تشيدي دابارو في المالديف
ذا تشيدي خورفكان في الشارقة الإمارات
ذا تسراي زودونغ في هينشو تايوان
ذا تشيدي زودونغ في هينشو تايوان
ذا تشيدي كلوب زودونغ في هينشو تايوان

لمزيد من المعلومات يرجى زيارة www.GHMhotels.com أو التواصل على:

العلاقات العامة لمجموعة GHM
General Hotel Management Ltd.
۳۲ Gilstead Road
Singapore ۳۰۹۰۷۵

هاتف (٦۵) ٦۲۲۳ ۳۷۵۵
فاكس (٦۵) ٦۲۲۱ ۱۵۳۵

[email protected]

Back To Top